بتكليف من قيادة الثورة.. زيارات لعلماء محافظة المحويت

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله نفذت وحدة الثقافة القرآنية ووحدة العلماء بمحافظة المحويت زيارات متعددة لعلماء وفقهاء محافظة المحويت.

وخلال الزيارات بحضور مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبد الغني الدرب ومسؤول وحدة العلماء موسى عبد الكريم ومسؤول الوحدة الإعلامية علي الاهجري ونائب مشرف مديرية شبام كوكبان أحمد الخدري نقل الوفد الزائر تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله للعلماء وتقدير القيادة لدورهم التوعوي الكبير للمجتمع في مجالات متعددة أبرزها مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر لبلادنا.

 

فيما أكد المسؤول الثقافي الأستاذ عبد الغني الدرب على دور العلماء العظيم في تحريك المجتمع وتوعيته وحثه على العودة والرجوع إلى كتاب الله القرآن الكريم ونبذ الفرقة والتعصب والعمل بما ذكره الله في القرآن الكريم من أوامر ربانية تصلح الأمة وتجعل منها أمة قوية قادرة على مواجهة التحديات.

 

وأضاف الدرب هذه الزيارات تأتي تجسيداً لقيم الوفاء والاحترام التي خصته القيادة لشريحة العلماء الذين يمثلون أهمية ومرتكزا ثقافياً له حضوره في نفوس أبناء المجتمع.

 

بدوره أشار مسؤول وحدة العلماء موسى عبد الكريم إلى أن هذه المرحلة تتطلب تظافر الجهود والدفع بكافة أبناء المجتمع نحو الوحدة والاعتصام بحبل الله والتمسك به كي يستطيع المجتمع الخروج من حالة الضعف والوهن إلى القوة والغلبة والانتصار على قوى الهيمنة والطاغوت المتمثل بأمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم من أنظمة الخيانة والعمالة حكام الخليج ومن يدور في فلكهم.

 

وأشار عبد الكريم إلى أن مسؤولية العلماء لاسيما في ظل الوضع الراهن وما جرى ويجري فيه من عدوان وحصار أمريكي سعودي على بلدنا وكذلك موجة التطبيع الشيطانية مع إسرائيل من قبل سلاطين الجور والظلم وهو ما يتطلب موقفاً رافضا لهذه الخطوات التي تمثل طعنة غادرة في قيم الأمة الإسلامية ومقدساتها.

مقالات ذات صلة