قيادي في الجهاد الإسلامي: من يفرط بالأقصى سيفرط بالمسجدين الحرام والنبوي ومكة

طالب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم السبت، أحرار الأمة وعلماءها ودُعاتها ومفكروها ومثقفوها وأهل أرض الحجاز والإمارات أن يهبوا بكل ما يمتلكون من أدوات لوقف انهيار جدار الأمة وعقيدتها الذى يمارسه حكام السعودية والإمارات بعد سقوطهم في وحل التطبيع مع “إسرائيل”.

وأكد المدلل في تصريح صحفي، أهمية مواجهة الأنظمة التي تنوى السقوط في وحل التطبيع مع العدو الصهيوني والذى يعنى استباحة أرض فلسطين وكل الأرض العربية أمام تمدد المشروع الصهيوني.

 

واعتبر المدلل، أن نشوة الإدارة الأمريكية بمرور الطائرة “الإسرائيلية” في سماء أرض الحجاز هو قهر واستفزاز لكل عربي حر ومسلم موحد على وجه الأرض والذى تعتبره أمريكا و”إسرائيل” بدايةً لتدشين العلاقات بين النظام السعودي وكيان العدو.

 

وأوضح المدلل، أن هذا الأمر سيدفع قادة الكيان الصهيوني في المستقبل القريب جاهدين للمطالبة بإرث آباءهم وأجدادهم فى مكة والمدينة وغيرها من الأرض الحجازية أقدس بقاع المسلمين.

 

 

 

وقال المدلل:” نحن لا نستبعد أن الذى يفرط بالقدس والاقصى وفلسطين عبر مبادرات واتفاقيات تطبيع أنه من السهل عليه أن يفرط بالمسجد الحرام والمسجد النبوي ومكة والمدينة”.

 

جدير بالذكر، أن السعودية سمحت لطائرات “إسرائيلية” بالمرور عبر أجوائها للدخول إلى الإمارات ودول عربية أخرى.

مقالات ذات صلة