استقبال أحد الأبطال الثابتين بجبهة الدريهمي

أُقيم بمنطقة الأشمور بمحافظة عمران، اليوم الجمعة، حفل استقبال رسمي وشعبي لأحد الأبطال الثابتين بجبهة الدريهمي المجاهد/ أحمد محمد النقيب أبو خالد من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال حفل الاستقبال الذي تقدمه رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام والشيخ جبران مرفق رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران وعدد من أعضاء مجلس النواب أحمد العقاري وحامد ناجي منصور والشورى أحمد الزبيري ونائب المشرف العام بمدينة عمران عبد الله زيد الضلعي ومشائخ ووجاهات عمران.

 

وأشاد الجميع بعطاءات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء في سبل الله ولهذا الوطن، وقدموا أعظم التضحيات دفاعًا عن الوطن والشعب اليمني وعن العزة والكرامة والشرف بإباء وشموخ اليمني الذي لا يقهر ولا يقبل بالضيم أو الانكسار أو الهزيمة.

 

ولفتوا إلى أن عطاءات الأسرى ستظل وساما وتاج فوق رؤوسهم ورؤوس كافة أحرار هذا البلد، معبّرين عن الفخر والاعتزاز بما جسده  الشعب وقوات الجيش واللجان الشعبية وتحقيق الكثير من المكاسب والانتصارات.

 

وفي ختام حفل الاستقبال تم تقديم درع القبيلة اليمنية لثبات المجاهد أبو خالد النقيب تقديرا لما قدمه من بطولات في جبهات الشرف والكرامة.

مقالات ذات صلة