الجهاد الاسلامي تحذر الاحتلال من المساس بحياة الأسير “الأخرس”

حذرت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت، العدو الإسرائيلي من المساس بحياة الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 76 يومًا.

 

وحذر الشيخ خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد العدو الاسرائيلي من حساباته الخاطئة قائلا: “اياك ان تخطئ في تقدير الحسابات وتقدير الموقف لن نسمح لك ولن نقبل الا بحرية ماهر الاخرس”.

 

وأضاف خلال وقفة جماهيرية بساحة السرايا وسط غزة: “إذا حصل مكروه لا سمح الله مع الأسير ماهر الأخرس فإن حركة الجهاد الاسلامي ستعاقب المحتل وسيدفع العدو ثمنا باهظا للجريمة، وعلى كل الحريصين على بقاء الهدوء أو حالة التهدئة مع العدو أن يفهموا الرسالة جيدًا، لن يتركوا الاسرى يموتون خلف القضبان”.

 

ودعا البطش، كافة أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة لضرورة الاشتباك مع الاحتلال، مؤكدًا أنه كلما اشتدت المواجهات على نقاط التماس في الضفة المحتلة كلما اقترب موعد الافراج عن الأسير ماهر الأخرس.

 

وأشار إلى أن الأبطال خلف سجون العدو الاسرائيلي حولوا المحنة إلى فرصة ليؤكدوا أن المعركة مفتوحة مع العدو الإسرائيلي وهم يواصلون دورهم في الجهاد والنضال من خلف القضبان.

 

كما دعا البطش، الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان وكل الضمائر الحية للضغط على العدو الإسرائيلي للافراج عن ماهر الاخرس، محملًا الاحتلال المسؤولية الكاملة إذا حصل أي مكروه للأسير الأخرس.

 

ونظمت حركة الجهاد الاسلامي وقفة جماهيرة حاشدة اخرى برفح جنوب قطاع غزة لذات الغرض.

مقالات ذات صلة