الفيشي مهنئاً بعيد الاستقلال: رحيل المستعمر البريطاني نتيجة لتحرك الشعب الذي يخوض اليوم معركته المصيرية في مواجهة العدوان

رفع رئيس فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل يوسف الفيشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ53 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر.

 

وأعرب رئيس فريق المصالحة الوطنية عن التهاني لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

 

وأشار إلى أن رحيل المستعمر البريطاني هو نتيجة لتحرك الشعب اليمني الذي يخوض اليوم معركته المصيرية في مواجهة العدوان دفاعاً عن الوطن واستقلاله ببسالة وصمود لا مثيل له.

 

ولفت الفيشي إلى أن هذه المناسبة تحل وأبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون إنتصارات في مختلف الجبهات ويؤكدون ومعهم أحرار اليمن أنهم لن يألوا جهداً في الدفاع عن سيادة الوطن.

 

واعتبر الاحتفال بمرور 53 عاماً على خروج آخر جندي بريطاني من جنوب الوطن، إحياء لمنجزات مسيرة الكفاح في سبيل بناء الدولة الوطنية وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عن السيادة والاستقلال، ومقاومة العدوان والاحتلال.

 

ودعا رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة، الأطراف اليمنية التي تقف في صف العدوان العودة إلى الوطن والجلوس على طاولة الحوار لبناء اليمن الجديد الخارج عن الوصاية.

 

وقال” الوطن يتسع للجميع وهو أبقى لهم من دول العدوان، وصنعاء هي حاضنة المشروع الوطني وعاصمة لكل اليمنيين وصدورنا مفتوحة للحوار وحل كل الخلافات لما فيه مصلحة الوطن والشعب”.

مقالات ذات صلة