الداخلية تختتم ورشة تدريبية لمدراء شؤون الأفراد بمحافظتي صعدة والجوف

اختتمت الإدارة العامة لشؤون الأفراد بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء بالتعاون مع كلية التدريب بأكاديمية الشرطة ورشة تدريبة لعدد 46 ضابطا وفردا من مدراء شؤون الأفراد في محافظتي صعدة والجوف.
وفي حفل الاختتام أشار الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية اللواء عبدالباري الطالبي إلى أهمية استمرار عقد مثل هذه الدورات التخصصية النوعية في مختلف مجالات العمل الأمني والإداري، بهدف إكساب المتدربين مهارات العمل الإداري باعتباره الركيزة الأهم في أي عمل منظم.

وقال: نحن كشعب يمني بصمودنا وعزمنا وجهادنا منذ بداية العدوان وحتى اليوم نرسل رسالة قوية لقوى العدوان بأننا أشد عزم وقوة وأننا سوف ننتصر على الأعداء في المجال الإداري كما انتصرنا عليهم في جبهات القتال.

وأشار في كلمته إلى الاهتمام بالفرد لأنه العنصر الأساسي في العمل الأمني وأن علينا الارتقاء به وتنظيم عمله ووضعة والعمل على عدم الإهمال والتقصير لأنها تعد ثغرات يسعى العدو إلى استغلالها.

وحث الخريجين على أهمية تطبيق كل ما اكتسبوه من معارف وعلوم إدارية خلال الدورة في واقعهم العملي والسعي على الارتقاء وتطوير العمل الإداري وأن الأيام القادمة ستكون خير دليل على إصرارنا على الانتصار الإداري.

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عبد القادر عزيز ومدير عام شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي ومدير مدرسة الشرطة العميد عبد المجيد ساتر ومدير أمن محافظة الجوف العميد علي محسن الحمزي ومدير كلية التدريب الدكتور أحمد محمد حربة وعدد من ضباط وأفراد وزارة الداخلية تم تكريم الضباط والأفراد القائمين على الورشة والمشاركين فيها.

مقالات ذات صلة