روحاني: صمود إيران سيؤدي إلى إخضاع أمريكا

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الخميس، أن صمود الشعب الإيراني ومقاومته سيؤدي إلى إخضاع الإدارة الأمريكية الجديدة.

وقال روحاني خلال رعايته مراسم افتتاح مشروعات اقتصادية عبر تقنية الفيديو: “يجب ألا يتم تأجيل إلغاء العقوبات الأمريكية ولو لساعة واحدة والحكومة ستوظف كل طاقتها لذلك”.

وأكد أن صمود الشعب الإيراني أمام الحرب الاقتصادية المفروضة لثلاث سنوات سيؤدي إلى إخضاع الإدارة الأمريكية المقبلة ورفع العقوبات والعودة إلى التزامات واشنطن بموجب الاتفاق النووي.

وشدد على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وفق ما أوصى به سماحة قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي يوم أمس، قائلا يجب أن نعمل جميعًا على تعزيز القوة الوطنية لأن تعزيز القوة والوحدة الوطنية سيجعل الجميع يرضخ للشعب الإيراني، وأنا واثق من أن صمود الشعب الإيراني سيؤدي إلى إخضاع الإدارة الأمريكية الجديدة.

وبدأت صباح اليوم مراسم افتتاح 99 مشروعا في مجال النقل والإعمار تم تنفيذها في جميع أنحاء إيران، وتم خلال المراسم افتتاح محطات مترو الانفاق في مدينة مشهد وكذلك تدشين 50 مقطورة تم تصنيعها في معامل سكك الحديد بمدينة تبريز وكذلك تدشين محطة حرق النفايات بسعة 200 طن يوميا في مدينة نوشهر شمال إيران.

مقالات ذات صلة