صنعاء.. فعالية لأمن المحافظة بذكرى الشهيد

أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم الأحد، فعالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، نظمتها إدارة أمن المحافظة.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة فارس الكهالي وشايف العنسي وأحمد الصماد وعبد المغني داؤود وعبدالقادر الشاوش، حيا مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي التضحيات التي قدمها منتسبي الأمن بالمحافظة في الذود عن الوطن والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة اليمنية.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وما يقدمونه من تضحيات، لافتا إلى أن الوطن بات أكثر قوة وبأسا بفضل تضحيات أبنائه.

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني إلى الشهداء وأهمية رعاية أبناءهم وذويهم ودعمهم تكريما للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الذود عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

واعتبر الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بالتضحيات التي قدمها الشهداء.. حاثا الجميع على استلهام الدروس من بطولات الشهداء لعزيز الصمود وروح المسئولية والسير على دربهم والأهداف والقيم التي ضحوا بحياتهم في سبيلها.

تخلل الفعالية بحضور قيادات الوحدات الأمنية ومنتسبي وضباط إدارة الأمن ومديري مكاتب تنفيذية ، قصيدة شعرية وآوبريت إنشادي عن عظمة المناسبة وتضحيات الشهداء.

عقب ذلك جرى توزيع سلال غذائية مقدمة من إدارة أمن محافظة صنعاء لعدد من أسر الشهداء تكريما لهم وعرفانا بتضحيات الشهداء وتجسيد التكافل المجتمعي.

مقالات ذات صلة