ذمار.. اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وأكد المحافظ محمد ناصر البخيتي في الاختتام على أهمية تضافر الجهود في الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم والوفاء لتضحيات الشهداء.

ولفت إلى اهمية ترسيخ ثقافة الشهادة في أوساط المجتمع وفضل الشهداء ودورهم في الانتصار لدين الله وعزة وكرامة الأمة.

وحث خلال الفعالية التي حضرها عضوا مجلس الشورى حسن عبد الرزاق وعبده العلوي ووكلاء المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، على تعزيز الصمود والثبات ومواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وقال إن “شعبنا بصموده وثباته استطاع أن يحشر طواغيت العالم في زاوية ضيقة، وأن موازين القوى تغيرت لصالح شعبنا ، وبات إيقاف العدوان، مصلحة مشتركة لشعبنا ولدول العدوان التي هي اليوم في أسوأ مراحلها خاصة بعد أن تمكن شعبنا من تحقيق الإنتصارات في مختلف جبهات العزة والبطولة، وصار عدوانهم على شعبنا اليوم لا يهدد مصالحهم فقط بل يهدد وجهودهم”.

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل الشرقي الدور العظيم للشهداء والتضحيات التي قدموها في سبيل نصرة دين الله والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وبين أهمية أن يكون الإحتفاء بالشهداء طوال العام وليس خلال أسبوع فقط، والعمل على الرعاية المستمرة لأسرهم.

بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي اسماعيل الوشلي، فضل الشهادة وعظمة تضحيات الشهداء ودورهم في الإنتصار لدين الله والتصدي للعدوان.

تخلل الفعالية التي حضرها أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي وقضاة وقيادات عسكرية وأمنية، فقرة انشادية معبرة.

وكان مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وقيادات الأجهزة والوحدات الأمنية، زاروا معرض وروضة الشهداء في رصابة بمديرية جهران في اختتام فعاليات ذكرى الشهيد.

وأكدوا الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في حماية الوطن ومواصلة الصمود في الدفاع عن الوطن وأمن المواطن، لافتين إلى الاعتزاز بتضحيات الشهداء والسير على دربهم حتى النصر.

مقالات ذات صلة