الرئيس المشاط يعزي في وفاة وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي بعد صراع مع المرض، وبعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها لأولاد الفقيد نصر ومحمد وأسامه وسعيد وكافة أسرة الشرجبي وإلى مشائخ وأعيان محافظة تعز، بدور الفقيد في خدمة وطنه مقدما أرقى النماذج الوطنية في إدارته وحضوره في كافة المجالات السياسية والإدارية وإرساء قواعد النظام والإدارة في مختلف قطاعات الدولة.

وقال” ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي بعد معاناة وصراع مع المرض في ظل حصار فرضته دول العدوان الأمريكي السعودي حال دون سفره إلى الخارج لتلقي العلاج”.

وأشار إلى أن فقيد الوطن الشرجبي كان له دور مشرف في مقاومة العدوان كما كان من أفضل الكوادر الوطنية المخلصة التي حققت نجاحا كبيرا في جميع المناصب التي تقلدها.

وعبر الرئيس المشاط عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته جميعاً وآل الشرجبي وكافة زملائه والوطن عامة في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة