مناقشة مستجدات الأوضاع ومستوى الخدمات بمحافظة مأرب

ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب علي محمد طعيمان مستجدات الأوضاع بالمحافظة، ومستوى أداء السلطات المحلية في المديريات المحررة.

وتطرق الإجتماع بحضور وكيل المحافظة عبدالله صالح الشريف ومدراء المديريات،  إلى سير متابعة  تنفيذ المشاريع قيد التنفيذ في المديريات المحررة وخصوصا في قطاعات المياه والكهرباء .

وفي الإجتماع شدد المحافظ طعيمان على ضرورة الرفع بالتقارير الشهرية لمدراء المديريات  أولا باول والالتزام بالدوام الرسمي في المديريات المحررة لملامسة معاناة المواطنين عن قرب.

وأقر الإجتماع مشاركة مدراء المديريات في اللجنة الزراعية للمحافظة.

واستنكر إجتماع السلطة المحلية بشدة جريمة مرتزقة العدوان السعودي باختطاف النساء،  مؤكدا ان هذه الممارسات مرفوضة من قبل جميع أبناء المحافظة وتكشف عن الوجه الحقيقي للجماعات التكفيرية الموالية للعدوان السعودي والتي تجردت من القيم والأخلاق والأسلاف والأعراف القبلية.

ودعا الإجتماع للمشاركة الواسعة في الفعاليات والوقفات المنددة بالجريمة البشعة لمرتزقة العدوان وادانة هذه الانتهاكات والممارسات الدخيلة على مجتمعنا اليمني.

وأكد المجتمعون على أهمية مواصلة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لاستكمال معركة تحرير المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته.

مقالات ذات صلة