وقفات بالحديدة تندد باختطاف النساء وقرصنة العدوان على المشتقات النفطية

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية  متعددة عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم العدوان ومرتزقته وآخرها جريمة اختطاف النساء بمارب.. كما نددت باستمرار تحالف العدوان في القرصنة على سفن المشقات النفطية.

 

واكد المشاركون في  الوقفات أن اختطاف النساء بمأرب تعد  جريمة كبيرة وعيبا أسودا  يكشف مستوى الانحطاط الأخلاقي لقوى العدوان ومرتزقتهم وتجردهم من كل القيم الإنسانية.. مشيرين إلى أن ما وصلت إليه الأمة اليوم من ذل وهوان وخزي  هو بسبب هذه الممارسات المنافية  للدين والأخلاق من قبل المتولين لليهود والنصارى والطغاة الظالمين.

 

 

 

كما أكدوا على ضرورة التحرك المسؤول والجاد في مواجهة العدوان وأدواته  .. مشيدين بتحرك قبائل اليمن واستشعارها لخطورة ما اقدم عليه العدوان ومرتزقتهم وان هذه الجرائم هي من سوف تجرف عروش الطغاة والمستكبرينِ..

 

ودعا المشاركون في الوقفات  الأمم المتحدة لتحمل مسؤوليتها الانسانية والأخلاقية فيما يتعرض له اليمن من منع دخول المشتقات النفطية والسفن الغذائية والدوائية منافيا لكل قوانين حقوق الانسان والشرائع السماوية في حق الحياة والعيش الكريم اسوة ببقية شعوب العالم ..

 

وأعلن عن نكفهم القبلي تجاه جريمة اختطاف النساء واستمرارهم برفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن وايقاف حرب   الابادة الجماعية في حق نساء وأطفال اليمن..

مقالات ذات صلة