نصرالله: الصادقين الصامدين في اليمن سيجنون ثمار صمودهم، والقلق هو في السعودية والكيان الصهيوني

اعتبر الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، أن الصادقين الصامدين في اليمن سيجنون ثمار صمودهم، وأن القلق من اليمنيين هو في السعودية وكيان العدو الصهيوني.

وقال السيد نصر الله، في كلمة متلفزة نشرت الليلة الماضية بمناسبة ذكرى الشهداء القادة: إن أي دعوة لوقف الحرب على اليمن إيجابية.. مشيراً إلى أن القلق من اليمنيين هو في السعودية وكيان العدو الصهيوني.

وأضاف إن “أي دعوة لوقف الحرب على اليمن إيجابية، والإخوة في اليمن على حذر وهذا الأمر طبيعي ومطلوب”.

وأكد أن صمود اليمنيين وتحملهم للحصار والآلام والقصف دفع العالم الساكت لإصدار بيانات يومية للدفاع عن السعودية المعتدية.. لافتاً إلى أن “الجيش اليمني اليوم في موقع متقدم، والصراخ يتعالى من الطرف الآخر في مأرب بسبب التقدم هناك”.

ووصف السيد نصر الله الثورة الإسلامية بأنها تشكّل حجة على كل شعوب العالم بحضورها في الساحات للحفاظ على سيادتها وحريتها لتحجز لها مكاناً في الإقليم أو المنطقة.

وحذّر الكيان الصهيوني بقوله: “لعبة الأيام القتالية لعبة خطيرة، ولا أحد يستطيع أن يضمن أنها لن تجر إلى حرب شاملة”.. مؤكداً أنه “في أي حرب مقبلة الجبهة الداخلية في كيان العدو ستواجه وقائع لم تواجهها منذ قيام هذا الكيان”.

واختتم أمين حزب الله كلمته بالقول: “زمن التهديدات والخوف انتهى، ومحور المقاومة يتابع كل التطورات بهدوء ودقة، ولا يظن أحد أن كل ما يجري يمكن أن يمس بإرادة المواجهة وتغيير المعادلات”.

مقالات ذات صلة