وحدة الثقافة القرآنية بأمانة العاصمة تسير قافلة الشهيد القائد

سيرت وحدة الثقافة القرآنية بأمانة العاصمة اليوم، قافلة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، دعماً للمرابطين في جبهة تحرير مأرب.

وخلال تسيير القافلة، أشار مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، إلى أهمية تجهيز وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة كأقل واجب يقوم به المجتمع تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكد أن الشعب اليمني اثبت جدارته في العطاء والصمود في مواجهة العدوان على مدى ست أعوام.

ودعا العلامة شرف الدين، الجميع إلى التفاعل والمساهمة في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مأرب ومختلف الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.. مؤكدا أن المعركة اليوم هي مع أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من العملاء والخونة.

من جانبه أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني، إلى أهمية تسيير هذه القافلة التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.. مبيناً أن القافلة تحتوي على خمسة آلاف حقيبة غذائية.

ولفت إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار التحرك والإعداد والتجهيز لقافلة العطاء والنصر الكبرى، التي ستسيرها أمانة العاصمة خلال الأيام القادمة دعماً وإسنادا للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

ودعا المداني، أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في تحرير مأرب من دنس الغزاة والمحتلين.. مشيدا بعطاء أبناء أمانة العاصمة ومساهمتهم في قوافل العطاء للمرابطين بالجبهات.

فيما أكد مسؤول وحدة الثقافة القرآنية بالأمانة الدكتور قيس الطل، أن هذه القافلة التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد، تأتي في إطار الحرص على المشاركة في معركة الشعب اليمني المصيرية، معركة تحرير مأرب.

وأوضح أنه سيرافق القافلة الغذائية، قافلة من الثقافيين لمساندة المرابطين في الجبهات.

مقالات ذات صلة