مناقشة ترتيبات تجهيز قافلة من أبناء الحديدة للمرابطين في جبهة مأرب

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم  الاستعدادات لتجهيز قافلة مقدمة من أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات مأرب تزامنا مع الاحتفال بيوم الصمود الوطني.

وفي الاجتماع  أكد عضو مجلس الشورى مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي أهمية مضاعفة الجهود لدعم إبطال الجيش من خلال تسيير قوافل المساعدات الغذائية والطبية للجبهات لما لها من أهمية في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأشاد بمواقف أبناء تهامة والسلطة المحلية في دعم المرابطين في مختلف الجبهات بالرجال والمال.. مشيرا إلى أن محافظة الحديدة كانت السباقة في تسيير أول قافلة لدعم الأبطال في جبهة مأرب.

فيما أكد القائم بأعمال المحافظ  أهمية مضاعفة الجهود لتجهيز قافلة للمرابطين  كون المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل مزيدا من الجهد لتكون هذه القافلة متميزة عن غيرها من القوافل التي شارك بها أبناء المحافظة لدعم مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن دعم أبطال الجيش واللجان في جبهة مأرب يمثل الشيء اليسير مقابل تضحياتهم الجسيمة للذود عن الوطن .

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أهمية الإعداد الجيد للقافلة التي سيتم تسييرها تزامنا يوم الصمود الوطني دعما للأبطال في جبهة مأرب الذين يحققون انتصارات كبيرة على قوى دول تحالف العدوان ومرتزقتهم .

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع لما من شأنه دعم الجبهات لتحقيق مزيدا من الانتصارات في جبهات الصمود في وجه قوى العدوان.

حضر الإجتماع وكيلا المحافظة عبد الجبار احمد محمد  وعلي الكباري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية.

مقالات ذات صلة