قبائل الخوخة بالحديدة يعلنون النفير العام ورفد الجبهات لاستكمال تحرير مأرب

نظمت قبائل مديرية الخوخة محافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، وقفة احتجاجية مسلحة للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي والقرصنة البحرية لتحالف العدوان واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.
وأكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات لمواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأشاروا إلى أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار وتدمير البنية التحتية وقتل الأبرياء لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وثباتاً في مواجهته وإفشال مخططاته حتى تحقيق النصر.
وفي الوقفة نوه مدير المديرية أمجد العميسي ومشرف المديرية أبو غازي ، إلى أن إمعان دول العدوان في الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية، يكشف نواياها الخبيثة والمدمرة ضد الشعب اليمني.
وأشارا إلى أن استمرار احتجاز السفن عمل عدواني يهدد بتوقف خدمات القطاع الصحي، ومختلف القطاعات الحيوية ويزيد من تدهور الوضع الإنساني والمعيشي للشعب اليمني.
ودعا مدير ومشرف عام المديرية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم لإيقاف أعمال القرصنة التي تمارسها دول تحالف العدوان وسرعة الإفراج عن السفن المحتجزة.
وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وضربات القوة الصاروخية لأهداف حساسة للعدو.
وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في قتل المدنيين وتدمير الأعيان المدنية .. مطالباً بالضغط على دول العدوان لإيقاف القرصنة البحرية على سفن النفط والغذاء والدواء.
وشدد البيان على ضرورة مواصلة التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لإستكمال تحرير محافظة مأرب وكافة المناطق المحتلة من قبل العدوان الامريكي السعودي .. داعيا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والإستفادة من قرار العفو العام.

مقالات ذات صلة