فعالية خطابية بالمحويت في ذكرى سنوية الشهيد القائد

نظمت مكاتب الصناعة والتجارة، والمالية، والصحة، والإعلام بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالحميد أبو شمس ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي ومدير المديرية غمدان العزكي ومشرف المديرية عبدالكريم شرف، ألقيت كلمات أشادت بمناقب الشهيد القائد وتضحياته من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني والأمة الإسلامية قاطبة.

وأشارت إلى ما حمله الشهيد القائد من فكر تنويري نهضوي تمثل في مشروعه القرآني الهادف إلى عزة وكرامة واستقلال الأمة من الهيمنة الخارجية .

وأوضحت الكلمات أن الشهيد القائد واجه المشروع الصهيوأمريكي بمشروع قرآني قدم فيه للأمة أبعاداً نيرة وموجهات قوية للنهوض بواقعها لمواجهة الأعداء الذين سعوا بوسائل متعددة إلى طمس الهوية الإسلامية واذلال شعوبها واستعبادهم.

ولفتت إلى أن الشهيد القائد بذل روحه الطاهرة في سبيل إعلاء كلمة الله ونشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن باعتباره المخرج الأمثل لتمكين الأمة من مقارعة  قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها.

واعتبرت الكلمات الشهيد القائد ثورة ثقافية وفكرية لا يستهان بها حيث صدع بشعاره الذي أرعب الأعداء وهز عروشهم فأصبح شعارا للأمة قاطبة.

وشددت على أهمية استشعار الجميع لمسئوليتهم أمام الله من خلال تعزيز وحدتهم الداخلية ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وثمنت الكلمات الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية.

مقالات ذات صلة