حجة.. ندوة ثقافية حول تأصيل الهوية الإيمانية ودور الشهيد القائد في ترسيخها

عٌقدت بمحافظة حجة اليوم الخميس، ندوة ثقافية حول تأصيل الهوية الإيمانية ودور الشهيد القائد في ترسيخها، نظمها مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة والكليات والمعاهد الحكومية والخاصة بالمدينة بالتنسيق مع ملتقى الطالب التقني.

وفي الندوة بحضور مدير مكتب التعليم الفني علي صعصعة ومشرف المدينة عصام الوزان، أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين، إلى أهمية دور الشباب في المضي على نهج الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وتطرق إلى المسئولية الملقاة على عاتق الشباب في التوعية بالمخاطر التي تحاك ضد اليمن لتقسيمه ونهب ثرواته وتمزيق النسيج الاجتماعي.

 

وأكد أهمية التمسك بالقضية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد والنهج والمشروع القرآني الذي سار عليه والمبادئ النبيلة والأخلاق والقيم وتجسيدها قولاً وعملاً في الواقع.

 

فيما أشار المشرف الاجتماعي بالمدينة زكي قارية، إلى مشروع الشهيد في إخراج الأمة من الخنوع لقوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل وتشخيصه لواقع الأمة.

 

وبين أن المشروع القرآني للشهيد القائد مشروع نهضوي وتصحيحي من الثقافات المغلوطة. لافتاً إلى أن الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود ثمرة من ثمار مشروع الشهيد القائد وتمسكه بالهوية الايمانية.

مقالات ذات صلة