الحديدة..فعالية خطابية بمديرية الدريهمي إحياءً لذكرى الشهيد القائد

أقام أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة صباح اليوم  فعالية خطابية إحياء لذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار عالمي الرؤية والنظرة والاهتمام.

وتناولت الفعالية جانبا من حياة الشهيد القائد وما كان يتحلى به من شجاعة ورجولة وقيم إنسانية نبيلة، تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل والارتهان لقوى العمالة والاستكبار.

 

وفي الفعالية أشار المشرف العام القاضي إبراهيم المنصور إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد رضوان الله عليه غير آبهٍ بكل المؤامرات والتحديات التي حيكت ضده من قبل أنظمة العمالة والارتهان حتى وهب نفسه في نصرة دين الله والمسيرة اﻹلهية ونال الشهادة، مؤكدا على مواصلة السير لاقتفاء أثره والسير على نهجه حتى تحقيق النصر والتحرير لكل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.

 

هذا وتخلل الفعالية عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية واﻹنشادية التي تطرقت إلى سيرة السيد القائد منذ نشأته ومراحل انطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والارتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعا يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة.

 

كما بارك المشاركون في الفعالية افتتاح معرض الشهيد القائد لصناعات العسكرية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير التي استهدفت العمق السعودي والملاحم البطولية التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

حضر الفعالية المشرف الاجتماعي والمشرف التربوي والمشرف الثقافي وعدد من المشايخ والعقال وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة