سلامي: ما نشاهده اليوم جزء صغير من القدرة الصاروخية العظيمة للحرس الثوري

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم الاثنين، إن ما نشاهده اليوم هو جزء صغير من القدرة الصاروخية العظيمة والواسعة لبحرية الحرس الثوري.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن سلامي خلال مراسم ازاحة الستار عن مدينة صاروخية جديدة، قوله: ما نشهده اليوم هو جزء صغير من القدرة الصاروخية العظيمة والواسعة للقوات البحرية لحرس الثورة.. مضيفاً: نحن اليوم أمام تنامي كبير في القوة الصاروخية في مجال المعارك البحرية.

وتابع قائلاً: هذه هي المرة السادسة خلال هذا العام التي نشهد فيها الحاق مجموعة متنوعة من المعدات المهمة والحاسمة بجودة جيدة ومتقدمة وحديثة وبكميات مقبولة وكبيرة الى البحرية، الأمر الذي سيزيد من قدرات هذه القوة.. واصفا القوة البحرية بأنها من أهم الركائز الدفاعية لحرس الثورة الاسلامية.

وأكد أن الثورة الاسلامية باعتبارها ينبوع المعرفة والوعي الذي غمر العالم بأسره في عصر الجهل الحديث، أفشلت كافة المؤامرات التي حيكت من قبل اعدائها على مدى العقود الاربعة الماضية، وأدخلت الياس والاحباط في قلوبهم.

وأشار إلى أن الأعداء الذين تكبدوا الهزائم في ساحات الحرب العسكرية وحروب الانابة والغزو الثقافي، لجأوا اليوم الى الحصار الاقتصادي وتضييق الخناق على الوضع المعيشي للشعب الايراني وثنيه عن مواصلة المسيرة، وأن الثقل الرئيسي لمخططات الاعداء يكمن في هذا الأمر البغيض.

مقالات ذات صلة