بتكليف من الرئيس المشاط وفد من رئاسة الجمهورية  يقدم واجب العزاء للشيخ أحمد المنيعي

 

[22/يونيو/2021]

المركز الإعلامي – مأرب نت

بتكليف من فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، قدم عضو المجلس محمد النعيمي وأمين سر المجلس الدكتور ياسر الحوري والسكرتير الصحفي لرئيس المجلس صبري الدرواني، واجب العزاء للشيخ أحمد المنيعي عضو مجلس الشورى في استشهاد نجله الملازم أول عبدالرحمن.
وخلال تقديم واجب العزاء نقل النعيمي، تعازي الرئيس المشاط لعضو مجلس الشورى المنيعي في استشهاد نجله.
وأكد أن التاريخ سيخلد بطولات شهداء الوطن في أنصع صفحاته نظير تضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وقال ” إن دماء الشهداء الزكية ستطهر مدينة مأرب، واليمن بأكمله من دنس الاحتلال والتطرف والتكفير”.. لافتا إلى أن حزب الإصلاح حول مدينة مأرب إلى وكر للقاعدة وداعش وشذاذ الآفاق وقاعدة عسكرية للاحتلال الأجنبي.
وأضاف النعيمي ” نقول لأمريكا وبريطانيا ودول العدوان، ها هم أبناء مأرب اليوم في مقدمة الصفوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية يخوضون معركة التحرر والاستقلال لتطهير اليمن من الاحتلال، ونحن اليوم نعزي في استشهاد البطل الملازم عبدالرحمن نجل الشيخ أحمد المنيعي، في الوقت الذي يقدم أبناء مأرب التضحيات في سبيل تطهير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين”.
من جانبه أكد الشيخ أحمد المنيعي، أن الشعب اليمني قد اختار الطريق الصحيح والمسار الصحيح في مواجهة العدوان ومرتزقته، ويقدم في سبيل ذلك قوافل الشهداء العظماء.
وقال” يجب أن يعلم العدو أن أبناء مأرب هم الذين يدافعون عن مأرب الآن لتحريرها من المحتل ومرتزقته”، مؤكداً أن أبناء مأرب في الصفوف الأمامية كغيرهم من قبائل وشرفاء وأحرار اليمن، ومستمرون في هذه المعركة حتى النصر بإذن الله.

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة