محافظ مأرب طعيمان يلتقي فريق تقييم أداء السلطة المحلية

 

[03/يوليو/2021]

التقى محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان، اليوم، الفريق المكلف من وزارة الإدارة المحلية لتقييم أداء أجهزة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بالمحافظة.
وتطرق الاجتماع، بحضور وكيل أول المحافظة محمد علوان وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية  إلى خطة عمل الفريق للنزول الميداني إلى المديريات والمكاتب المستهدفة من عملية التقييم.
وفي الاجتماع استعرض المحافظ طعيمان الوضع العام في المحافظة وما تمر به من ظروف جراء تداعيات العدوان والحصار، وكذا أوضاع المديريات المحررة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.
وتطرق طعيمان إلى مستوى اداء السلطات المحلية في المديريات والمكاتب التنفيذية خلال الفترة الماضية، والصعوبات والعراقيل التي تواجه السلطة المحلية في تنفيذها للخطط والبرامج المقرة والتي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين وتلبية الحد الأدنى من الخدمات.
وخلال اللقاء أشار المحافظ طعيمان، إلى أهمية تقييم أداء السلطة المحلية بما يسهم في تحسن أدائها .. مؤكدا الحرص على تقديم المعلومات والبيانات للفريق.
وقدم الفريق المكلف من وزارة الإدارة المحلية شرح حول طبيعة ومهام عمل الفريق والوثائق والبيانات المطلوب تعبئتها والرفع بها إلى الوزارة.
كما قدم مديرو مكاتب الشؤون الإنسانية والصحة والمياه “وسبأ” والأشغال والزراعة  والتخطيط والشباب والرياضة والزكاة ، تقارير عن مستوى الأداء خلال العام الماضي وخطة العمل للعام الجاري.

#المركز_الإعلامي_مأرب

مقالات ذات صلة