الإطلاع على سير العمل بمشروع تسوير روضة الشهداء بمديرية مجزر بمأرب

 

//5 اغسطس2021م//

المركز الإعلامي – مأرب نت

تفقد وكيل أول محافظة مأرب محمد محسن علوان ومدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد السقاف ومدير فرع مؤسسة الشهداء محمد علوان اليوم سير العمل في مشروع تسوير روضة الشهداء بمنطقة براقش بمديرية مجزر.

وخلال الزيارة أطلع الوكيل  علوان على آلية عمل المشروع ومخرجات التنفيذ، ومستوى الإنجاز في السور الذي يجري انشاءه في روضة الشهداء بمنطقة براقش، مشددا على ضرورة التنفيذ السليم والدقيق وفقا للمخطط والدراسة التي أعدت للمشروع وإخراجه بصورة بديعة تليق بالشهداء الأبرار الذين تحتضن الروضة أجسادهم الطاهرة بعد رحلة مقدسة في مشوار الكرامة والإباء والموقف الحق.

وثمن الوكيل علوان مساهمة الهيئة العامة للأوقاف في دعم المشروع وتوفير مواد ومستلزمات البناء ونفقات النقل بالتنسيق مع فرع مؤسسة الشهداء .

وأشار مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة الى أن الإهتمام بالشهداء والوفاء لمواقفهم وتضحياتهم العظيمة يجب أن يبقى سلوكا راسخا تترجمه المشاعر أفعالا وممارسات.

ولفت الى الدعم الذي قدمته قيادة  الهيئة لإنجاز مشروع السور لروضة الشهداء،  موضحا أهمية السور لحماية وصيانة الأضرحة المقدسة للشهداء الأخيار .

وقدم مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة شرحا مفصلا عن جوانب المشروع وآلية تنفيذه، وكذا سير العمل فيه، مستعرضا ما سيقدمه هذا السور للروضة بعد الإنتهاء من إنجازه في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى.

وسلم مكتب الأوقاف مواد بناء مكونة من بلك وأسمنت لإستكمال مشروع تسوير الروضة  الى فرع مؤسسة الشهداء والقائمين على الروضة .

الى ذلك زار الوكيل علوان ومدير مكتب هيئة الأوقاف عددا من مساجد مديرية مجزر،  واستمعوا الى شرح من القائمين عليها حول إحتياجاتها من الفرش والأثاث والترميم.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب هيئة الأوقاف بمديرية مجزر حسن الشريف ومدير إدارة المبرات والمساجد محمد محسن السقاف ومدير الإدارة المالية بمكتب الأوقاف علي المعافى وشائف علوان مدير روضات الشهداء .

مقالات ذات صلة