تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء في مأرب

[15/اغسطس/2021]

المركز الإعلامي – مأرب نت

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة مأرب بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء.

وفي التدشين، أشاد مشرف المحافظة عبدالغني جبران، بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسسة الشهداء ومكتب الزكاة لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالمدارس.

وأكد وكيل أول المحافظة محمد علوان أهمية دعم وتشجيع أبناء الشهداء عرفانا بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن..لافتا إلى أهمية مثل هذه المبادرات لتحفيز الطلاب على مواصلة دراستهم.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة صالح السقاف، إلى أهمية تعزيز الجهود لرعاية أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات خصوصاً في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جهته أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان أن الحقيبة المدرسية تستهدف 500 طالب وطالبة من أبناء الشهداء في مختلف المديريات ..مبينا ان الحقيبة  تحتوي على مستلزمات مدرسية متكاملة.

بدوره ثمن مدير شعبة الرعاية الإجتماعية بالمحافظة يحيى السقاف الجهود المبذولة لدعم وتشجيع أبناء الشهداء ..مؤكدا انهم أمانة ومسؤولية في أعناق الجميع .

حضر التدشين مدير مكتب الزراعة بالمحافظة فارس القانصي ومدراء مديريتي بدبدة درعان السقاف وماهلية مطيع ثوابه ومشرف مديرية مجزر علي الشريف .

مقالات ذات صلة