مدير أمن مأرب يطلع على الوضع الأمني بمديرية رحبة

المركز الإعلامي – مأرب نت
اطلع مدير أمن  محافظة مأرب العميد علي معقل ومدير مديرية رحبة محمد حسين القردعي وقائد فرع الأمن المركزي العقيد احمد محسن الحبشي اليوم ، على الوضع الأمني وسير العمل في إدارة أمن  مديرية رحبة.
وخلال الزيارة ،  أشاد مدير أمن المحافظة  بما حققه أبطال الجيش والأمن  واللجان الشعبية وأبناء قبائل مأرب من انتصارات ميدانية مهمة في معركة تحرير المحافظة من قوى العدوان والإرتزاق لافتاً إلى أهمية التحلي بالمزيد من اليقظة، ورفع الجاهزية، والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع.
 
 
ونوه العميد معقل بدور رجال الأمن في تأمين حياة وممتلكات المواطنين،  وإفشال مخططات العدوان وأدواته المتربصة بالأمن للأضرار بالسكينة العامة.
وأشار الشيخ القردعي الى حالة الأمن والإستقرار التي تعيشها المديرية بعد استكمال تحريرها وطرد مرتزقة العدوان، داعيا  النازحين من مناطقهم في المديرية للعودة إلى منازلهم ومزارعهم كون المنطقة أصبحت آمنه بفضل الله تعالى.
 
واستمع مدير أمن المحافظة وقائد فرع الأمن المركزي ومدير المديرية   ، خلال الزيارة لإدارة أمن المديرية وتفقد احوال رجال الأمن  ، من مدير أمن المديرية العقيد عبدالله القردعي ، إلى شرح حول الوضع الأمني، ومستوى الجهوزية والإجراءات والترتيبات الأمنية في المديرية.
 
#المركز_الإعلامي_مأرب

مقالات ذات صلة