محافظ مأرب طعيمان لصحيفة “لا” : مبادرة قائد الثورة تعتبر مصفوفة حل شاملة لليمن 

 

المركز الإعلامي – مأرب نت

أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ان المبادرة التي قدمها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمسلمة للوسيط العماني ، تعتبر مصفوفة حل شامل لليمن بشكل عام ومحافظة مأرب على وجه الخصوص.
وقال اللواء طعيمان في تصريح لصحيفة ” لا” ،ماتضمنته مبادرة السيد عبدالملك الحوثي بخصوص مأرب تعد مصفوفة حل لليمن ككل،  وليس فقط محافظة مأرب،  وذلك في حال تعامل معها المرتزقة وأسيادهم من قيادة العدوان بمسؤولية وطنية ودينية.
وأضاف محافظ مأرب ” لكنهم كل يوم يثبتون بممارساتهم ان نواياهم ليست خالصة لله والوطن، وانما للشيطان متمثلا بامريكا  واسرائيل وأدواتهما، لذلك تجدهم يرفضون   بتعنت مقيت اية مبادرة لاحلال الأمن والسلام وتحقيق الإستقرار والتصالح والتسامح بين أبناء الشعب الواحد.
وتابع طعيمان ” ان مبادرة قائد الثورة بنقاطها التسع تمثل انصافا لأبناء مأرب لانها تضمن مشاركتهم في السلطة والثروة،  وهذا مالم يحصل عليه أبناء المحافظة منذ عشرات السنين،  كما انها تضمن تحقيق السلام وتجنيب المحافظة ويلات الحرب.
وأشار طعيمان الى انه من منطلق المسؤولية والواجب الوطني والديني تمت مخاطبة قيادات المرتزقة  على مستوى الإعلام وبموجب رسائل خاصة وبواسطة مشائخ من محافظة مأرب،  وكنا نتمنى ان يوافقوا عليها،  لكنهم رفضوا القبول بها،  وهم الآن يحصدون ثمار تعنتهم،  ورفضهم لمساعي السلام.
وقال طعيمان خلال لقائه بمراسل صحيفة لا  في مديرية حريب بيحان  ” قدمنا مبادرة مأرب من موقع قوة ، فجاء الرفض مشتركا من حزب الإصلاح وقيادة العدوان ، لذلك كان لزاما على أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية المضي لتحرير ماتبقى من المحافظة،  ونحن الآن قاب قوسين او ادنى من تحرير كامل تراب المحافظة.
واكد ان تحرير مدينة مأرب قريب جدا،  وان التقدمات مستمرة حتى تطهير كل شبر من التراب اليمني من دنس الغزاة والمرتزقة.

مقالات ذات صلة