محافظ مأرب طعيمان يستقبل قافلة مقدمة من المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالحديدة للمرابطين 

المركز الإعلامي – مأرب نت
استقبل محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم وفد من السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمنطقة العسكرية الخامسة المرافق  للقافلة المتنوعة المقدمة من المنطقة العسكرية  والسلطة المحلية،  دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات المحافظة.
احتوت القافلة التي تزيد قيمتها على ثلاثين مليون ريال وحملت أسماء  الشهداء اللواء نشوان جحيز واللواء عدنان الغيلي واللواء بشير مهابة على مواد عينية تنوعت بين مواد غذائية وكعك وعصيرات وزبيب ولوز وملابس شتوية و100 رأس من الأغنام.
وخلال استقبال القافلة في مدينة حريب ، رحب المحافظ  طعيمان بوفد السلطة المحلية والمنطقة الخامسة   ..مشيدا بمبادرتهم الأخوية ودعمهم  المتواصل للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأشار إلى أن استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال يأتي انطلاقا من حرص الجميع على استشعار مسؤولية الدفاع عن الوطن ودعم معركة تحرير محافظة مأرب من قوى العدوان والإرتزاق بإعتبارها معركة وطنية مقدسة.
بدوره اعتبر وكيل محافظة الحديدة أحمد البشري ان تسيير القافلة أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين الذين يقدمون تضحيات جسيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن في جبهات مأرب .. منوها بالإنتصارات التي يحققونها ضد قوى العدوان والإرتزاق.
فيما أشار مدير الدعم اللوجيستي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب الى أهمية مواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .
حضر الإستقبال وكيلا محافظة الحديدة المساعدين علي الكباري وغالب حمزة ، وقائد فرع شرطة النجدة بمأرب صالح العجي الأمير ومدير مكتب المالية بمأرب أمين عبدالله منصور ، وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ ووجهاء محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة