رئيس الوزراء ونوابه يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه

متابعات || مأرب نت || 15 جمادى الأولى 1443_ه

 

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الأحد ، ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه، في ميدان السبعين بأمانة العاصمة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

ووضع رئيس الوزراء، ومعه نائباه لشؤوني الأمن والدفاع الفريق، الركن جلال الرويشان، والخدمات والتنمية، الدكتور حسين مقبولي، ووزراء الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، والإدارة المحلية، علي القيسي، والأشغال العامة والطرق، غالب مطلق، وأمين العاصمة، حمود عباد، ونائب وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومساعد وزير الدفاع للموارد البشرية، اللواء الركن علي الكحلاني، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الصماد ورفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها بغارة غادرة نفذها طيران العدوان الأمريكي – السعودي في 19 أبريل 2018م، أثناء زيارته التفقديةً لمحافظة الحديدة.

وقرأ الزائرون، ومعهم عدد من مدراء الدوائر العسكرية في وزارة الدفاع، الفاتحة ترحماً على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه الأبطال، وكافة شهداء الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوّعين من أبناء القبائل، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن، وحق أبنائه بالعيش بحرية وعزة وكرامة.

إلى ذلك زار رئيس الوزراء ونائباه الفريق الرويشان والدكتور مقبولي، والوزير القيسي واللواء المرتضى واللواء الكحلاني ومدير دائرة التقاعد العسكري في وزارة الدفاع، العميد عبدالله الكبودي، روضة الشهداء في شارع الخمسين بأمانة العاصمة.

حيث وضعوا إكليلا من الزهور، وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في سبل الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

مبتهلين إلى المولّى -جلّت قدرته- أن يسكن الشهداء الجنة، ويجزيهم عن الوطن والشعب وأهلهم خير الجزاء .. مشيدين بتضحيات رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في سبيل وطنهم، والانتصار لحقه في العيش بسلام دون وصاية.

مقالات ذات صلة