محافظ الحديدة يفتتح المعرض السنوي للشهيد

متابعات || مأرب نت || 16 جمادى الأولى 1443_ه

 

أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الاثنين ، بجامعة الحديدة المعرض السنوي للشهيد 1443هـ تحت شعار”رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه”.

وتضمن المعرض صور الشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن، ولوحات فنية وثقت جانبا من الدمار الذي لحق بالمنشآت العامة والخاصة جراء العدوان الأمريكي السعودي الغاشم الذي استهدف الوطن ومقومات البنية التحتية، ونماذج من الصناعات الحربية والطيران المسير للجيش واللجان الشعبية وجناح لكتب ثقافية ودروس للشهيد القائد حسين بدر الحوثي – سلام الله عليه.

وأشاد قحيم خلال طوافه بأقسام المعرض بتضحيات الشهداء ودورهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد أن تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله لن تذهب هدرا .. لافتا إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد تقديرا للتضحيات التي قدموها ومواصلة السير على نهجهم في الذود عن الوطن.

كما أكد حرص قيادة المحافظة على رعاية أسر الشهداء والإهتمام بها وتكريم الجرحى عرفانا بما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وثمن جهود قيادة الجامعة في تنظيم المعرض والفعاليات المرافقة للذكرى السنوية للشهيد.

فيما أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل ، أن المعرض السنوي الذي تنظمه الجامعة في إطار الذكرى السنوية للشهيد يهدف لإبراز التضحيات التي قدمها الشهداء من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني وكشف الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق اليمن ومقدراته منذ سبع سنوات.

حضر الإفتتاح وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ونواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.

مقالات ذات صلة