محافظ مأرب ووكيل وزارة الصحة يتفقدان سير العمل واحتياجات مستشفى جبل مراد

|| مأرب نت || 27 جمادى الآخرة 1443_ه‍

تفقد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ووكيل وزارة الصحة الدكتور نجيب القباطي ومشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران اليوم، سير العمل ومستوى الخدمات في مستشفى جبل مراد.

واستمع طعيمان والقباطي وجبران ومعهما مدير المنشآت الطبية الخاصة بالوزارة خالد الحجي ومدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح، من القائمين على المستشفى إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدّمها للمرضى واحتياجاته من الكوادر الطبية والأجهزة والأدوية.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة المحافظ طعيمان، ضم فريقاً من وزارة الصحة ومدير المديرية والكادر الطبي بالمستشفى، احتياجات المستشفى وسبل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.

وأكد محافظ مأرب اهتمام المجلس السياسي الأعلى والحكومة بتحسين الخدمات في المديرياتِ المحرّرة ومن بينها المستشفيات والمراكز الصحية بما يوفّرُ خدمةً طبيةً متكاملةً للمواطنين .. مشيداً بجهود الكوادر الطبية والعاملين بالمستشفى .

بدوره أشار وكيل وزارة الصحة إلى توجهات قيادة الوزارة في دعم المرافق الصحية في المديريات المحررة ورفدها بكوادر وأجهزة وأدوية للقيام بدورها في خدمة المواطنين سيما في ظل تصعيد العدوان وقصفه للقرى والمناطق السكنية واستمرار الحصار.

وأقر الاجتماع عدداً من المعالجات والحلول لتلبية الأولويات الملحة للقطاع الصحي في مديرية جبل مراد.

مقالات ذات صلة