مناقشة جوانب التعاون بين مكتبي الشئون الاجتماعية بصنعاء ومأرب

|| مأرب نت || 7 رجب 1443 هـ

ناقش اجتماع عقد في مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة صنعاء، اليوم جوانب التنسيق وأوجه التعاون مع مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة مأرب.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مديري مكتبي صنعاء ماجد الغيلي ومأرب حسين ابو ناب، إلى آلية التعاون في المجالات المتعلقة بعمل المكتبين وطرح عدد من الروئ والأفكار التي تعزز من دور مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة مأرب في ظل التحديات التي تواجهها المحافظة جراء تصعيد العدوان والمرتزقة.

وأستعرض الاجتماع آليات تطوير العمل وكيفية الاستفادة من خبرات إدارات الدفاع الاجتماعي والجمعيات وغيرها بمكتب صنعاء ووضع مقترحات وتوصيات حول طرق العمل في مجال التمكين الاجتماعي والاقتصادي والصحة والسلامة المهنية للعمال وأرباب العمل.

وقَيم الاجتماع سير عمل النزول الميداني للقطاع الخاص والعام، وكذا الاطلاع على التجربة الادارية والفنية في تنفيذ المشاريع والبرامج المناطة وعمل الجمعيات وإصدار التراخيص وسبل التنسيق المشترك لمواجهة التحديات.

وخلال الاجتماع، أكد مدير مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة صنعاء، الاستعداد للتعاون المستمر مع مكتب محافظة مأرب في المجالات المتاحة من منطلق الواجب والمسئولية لتعزيز الرؤى المطلوبة التي تخدم المسار الوطني للمرحلة الراهنة خاصة في ظل استمرار تداعيات العدوان.

فيما ثمن مدير مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة مأرب، مستوى التفاعل والتعاون الذي لمسه من قيادة ومدراء ادارات مكتب محافظة صنعاء في إطار تعزيز جوانب التنسيق تجسيدا لتوجهات وزارة الشئون الاجتماعية في تطوير التعاون بين المكاتب.

حضر الاجتماع، مدراء إدارات مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة صنعاء وعدد من المختصين.

مقالات ذات صلة