وقفات إحتجاجية في مديريات الحديدة للتنديد بتصعيد العدوان والحصار

متابعات || مأرب نت || 10 رجب 1443_هـ

 

شهدت مختلف مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية حاشدة تنديدا بتصعيد وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني تحت شعار “انطلاقا من هويتنا الإيمانية .. سنرفد جبهاتنا ونواجه أعدائنا”.

واستهجن المشاركون في الوقفات مواصلة العدوان في حصاره وارتكاب جرائمه بحق المدنيين في مختلف المحافظات .. مستنكرين تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع والدولي والصمت المخزي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من جرائم ومجازر منذ سبعة أعوام.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعية القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي السعودي.

وأشارت البيانات إلى أن ما يمارسه العدوان من تصعيد وإجرام لن يثني الشعب اليمني عن الاستمرار في صموده وثباته .. كما أكدت استمرار أبناء محافظة الحديدة في النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح ومواجهة التصعيد بالتصعيد إلى أن يتحقق النصر المؤزر.

وشددت على ضرورة مشاركة الجميع في احياء فعاليات تعزيز الهوية الايمانية والتمسك بها وترسيخها عمليا في عقول الاجيال جيلا بعد جيل فهي طريق العودة الى الله وسبب التأييد الإلهي وعامل الصمود الأسطوري للشعب اليمني.

وحملت البيانات الأمم المتحدة و المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وحصار تفرضه قوى العدوان في صورة تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.

مقالات ذات صلة