رئيس الوزراء يلتقي محافظ مأرب طعيمان ويطلع على مستجدات الأوضاع بالمحافظة

|| مأرب نت || 13 رجب 1443 هـ

اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، خلال لقائه اليوم محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان، على مستجدات الأوضاع في المحافظة بوجه عام والمديريات المحررة بوجه خاص.

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ طعيمان إلى تقرير عن الاحتياجات الملحة للمديريات المحررة مؤخرا، سيما الخدمات الأساسية من مياه وصحة وتعليم.

وأشار إلى أهمية معالجة وضع الكادر التربوي في تلك المديريات وتوفير احتياجاتهم أسوة ببقية المحافظات.. مؤكدا وقوف أبناء المحافظة الأحرار في مواجهة العدوان ومرتزقته وأدواته من العناصر الإرهابية ومؤامراته بحق المحافظة والوطن عامة.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما يخص العمل على توفير المتطلبات الملحة للمواطنين في المديريات المحررة سواء في مأرب أو غيرها من المحافظات.

وأشاد بالأدوار المشرفة لأبناء مأرب الأحرار، الذين يصطفون مع الوطن ضد المعتدي ومرتزقته وعناصره الإرهابية، ويساهمون بصورة مباشرة في مواجهتهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية.

وندد رئيس الوزراء باستهداف تحالف العدوان الممنهج للمقدرات والبنى الأساسية للشعب اليمني، وسعيه المستمر لعزل اليمن عن الخارج عبر غاراته المستمرة على قطاع الاتصالات، التي كان آخرها تدميره فجر اليوم المبني الرئيس للشركة اليمنية للاتصالات الدولية “تيليمن”.

وأكد أن المبررات الواهية التي يسوقها تحالف العدوان وأبواقه الإعلامية لاستهداف هذا القطاع بشكل متكرر، محض افتراء وتضليل للرأي العام العالمي.

مقالات ذات صلة