عصائب أهل الحق تدعو إلى مساعدة الشعب البحريني وانقاذه من الحكم الخليفي

متابعات || مأرب نت || 13 رجب 1443 هـ

 

دعت حركة عصائب أهل الحق العراقية، اليوم الاثنين، المنظمات والمؤسسات الدولية والإسلامية إلى ممارسة دورها المنشود، في مساعدة الشعب البحريني.

ونقلت وكالة “العهد نيوز” عن الحركة في بيان لها، القول: “تمر علينا هذه الأيام، الذكرى الـ11 لانطلاق ثورة الشعب البحريني الصابر المجاهد، ضد طغيان حكم آل خليفة ونظامه الدموي المجرم، التي تزامنت مع ما بات معروفًا بالربيع العربي، هذه الثورة الكبيرة التي قادها علماء البحرين وشُبّانها الثائرون، في الـ14 من (فبراير)، والتي واجهها حكامُ آل سعود وآل خليفة بوحشية فاقت كل الحدود، وتسببت المواجهة باستشهاد المئات، واعتقال الآلاف من رجال ونساء وشُبّان وشابات البحرين، واغتيلت فيها الأَجنَّة في أرحام الأمهات! مع أنَّ الثورة سلمية ومطالبها إنسانية حقه”.

وأضاف البيان: “نحن في الوقت الذي نبارك لأهلنا في هذا البلد المظلوم هذه الذكرى المهمة العظيمة في نفوس الأحرار والشرفاء وقلوبهم في العالم جميعًا؛ فإننا ندعو المنظمات والمؤسسات الدولية والإسلامية إلى ممارسة دورها المنشود، في مساعدة الشعب البحريني الشقيق في محنته، وإنقاذه من ظلم الحكم الخليفي وعدوانه الذي حول هذا البلد إلى مركز لتجميع المرتزقة من باعة الضمير! وأعلن التطبيع مع الكيان الصهيوني؛ ليؤكد عمالته وانخراطه في ركب أعداء الله والإنسانية”.

مقالات ذات صلة