السيد نصرالله: الكيان الصهيوني مؤقت وذاهب إلى الزوال

متابعات || مأرب نت || 23 رجب 1443_ه‍

 

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله، أن “إسرائيل هذه ستزول من الوجود وهذا كيان مؤقت وأنا اؤيد اعتماد هذه التسمية”، وأوضح أن “هذا الكيان الصهيوني مؤقت وذاهب إلى الزوال وإذا فرضت حربًا على لبنان فسترى كلَّ بأسنا المتوفر في ذلك الوقت”.

 

وقال السيد نصر الله خلال مقابلة مع تلفزيون المنار حول مسيرة السيد عباس الموسوي بُثت الليلة الماضية: إن “مشروعنا الحقيقي هو العدالة والسلام ومشروع المقاومة الانتصار وحماية الناس والدفاع عن الحرية والوطن والأمة والمقدسات”.. مضيفاً: وإن “ما حصل في لبنان هو مصداق للوعد الالهي في كتابه و(إسرائيل) هذه ستزول من الوجود.. هذا كيان سيزول.. هذا كيان مؤقت وأؤيد إطلاق تسمية الكيان المؤقت”.

 

وأكد أنه “عندما تسكت وتسلم سلاحك أنت تقول لخصمك أنا مسحوق وذليل وضعيف وهو لن يرأف بك بل يزيدك اذلالاً وتحكماً”.. وقال: “فليقدموا لنا نموذجاً عن شعوب قاومت ثم سلمت سلاحها وسكتت وبقيت عزيزة”.

 

ولفت السيد نصرالله إلى أن “السيد عباس الموسوي فتح علاقات واسعة لحماية المقاومة وتحصينها سياسيًا وكان رأيه بوجوب المشاركة في الانتخابات النيابية.. وأن الفكرة كانت أن حضورنا في المجلس النيابي ومؤسسات الدولة يحقق حماية المقاومة حتى لا تطعن من الخلف ومن أجل خدمة الناس”.

 

 

 

كما أكد الأمين العام لحزب الله أن “المقاومة أقوى من أي زمن مضى ولم يمر عليها زمن بهذه القوة بكل أبعادها المعنوية العزم اليقين والثقة بالبيئة والقوة العسكرية والمادية والعتاد والعدد والعدة ولم يمر في تاريخ المقاومة إلى الآن مقاومة بهذا الحجم من العام 1948 في كل الأبعاد”.

 

وقال: إن “هذه المقاومة لا تكتفي ولا يوجد لديها سقف وتدرك جيداً حجم التهديد والمخاطر ولذلك ستبقى محكومة بإطار واعدوا لهم ما استطعتم من قوة”.. مشدداً على أن “جمهور المقاومة هو أكبر جمهور في لبنان وهذا الجمهور ليس مجرد قصة عدد بل هناك بيئة مضحية تقدم أولادها للتضحية وتتحمل تبعات المواجهة”.

 

وتابع قائلاً “نحن نسير باتجاه هدف إزالة (إسرائيل) من الوجود وشعوب المنطقة ومحور المقاومة والوضع الداخلي (الإسرائيلي) والتحولات الدولية متجهة نحو إزالة (إسرائيل) من الوجود”.

 

وأوضح الأمين العام لحزب الله أن السيد عباس الموسوي غاب بجسده لكن بالروح والفكر والثقافة والأخوة والرفاق والتلامذة والعائلة وكل من واصل دربه لا يزال موجوداً بكلماته وخطاباته.

مقالات ذات صلة