مناقشة مهام لجان حملة “إعصار اليمن” في محافظة مأرب

|| مأرب نت || 25 رجب 1443_ه‍ـ

ناقش  إجتماع اليوم مهام اللجنة الرئاسية واللجان الفرعية المكلفة بالنزول الميداني بمحافظة مأرب ،لدعم حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار للجبهات.

وتطرق الإجتماع الذي ضم محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وأعضاء اللجنة الرئاسية – أعضاء مجلس الشورى الشيخ عبدالله منصور الشريف والشيخ عبدالله نمران  والشيخ علي البترة  والشيخ محمد بلغيث،  إلى خطة عمل اللجان والبرنامج الزمني لتدشين الحملة والنزول الميداني إلى جميع المديريات المحررة بالمحافظة.
وفي الإجتماع أكد محافظ مأرب وأعضاء اللجنة الرئاسية أهمية الحملة التي تمثل مرحلة متقدمة من مراحل معركة النفس الطويل ورسالة قوية بأن الشعب اليمني عصي على الانكسار أمام كل من يتكالب عليه مهما كانت قوته وعتاده.

ودعا المجتمعون إلى الاستنفار والمشاركة الفاعلة في دعم حملة “إعصار اليمن” وكل ما من شأنه تعزيز انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية على تحالف العدوان ومرتزقته.

وأشاروا إلى تزامن الحملة مع إحياء الشعب اليمني للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، الذي قدم أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل إعلاء كلمة الله ومجابهة الطغاة والظالمين.

وأكدوا ان المرحلة تحتم على الجميع  شحذ الهمم والعزم والسير على درب الشهداء لاستكمال مسيرة التحرر من قوى الاستعمار والهيمنة ومشاريعها الهدامة .

وأقر الإجتماع تشكيل لجان مجتمعية للتحشيد وإقامة لقاءات وفعاليات في مختلف المديريات، بما يكفل إنجاح الحملة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

مقالات ذات صلة