محافظة مأرب تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد وتدشن حملة إعصار اليمن

|| مأرب نت || 27 رجب 1443 هـ

نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب والمكتب الإشرافي لأنصارالله اليوم فعالية خطابية مركزية إحياءاً للذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي الفعالية، اعتبر محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان إحياء سنوية الشهيد القائد، محطة للالتزام والتمسك بمشروعه القرآني والعمل على تغيير واقع الأمة في مختلف المجالات.

ولفت اللواء طعيمان إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعا يتطلب الاستفادة منه في بناء مستقبل الأمة وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيرا إلى أهمية التزام نهج الشهيد القائد سلوكا عمليا في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الاستكبار العالمي.

وأشار محافظ مأرب إلى أهمية التعبئة والتحشيد لحملة “إعصار اليمن” التي ستكون متممة ومكمّلة للاستنفار العام .. داعيا أبناء مأرب وقبائلها الأصيلة للتفاعل مع الحملة ورفد الجبهات بالمال والرجال لاستكمال تحريرما تبقى من محافظة مأرب وكل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

بدوره أكد عضو اللجنة الرئاسية عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله منصور الشريف أن الشهيد القائد صدح بالحق حينما سكت الأخرون وقدًم الرؤية القرآنية المتكاملة لبناء الأمة وعزًتها .

وأشار إلى أهمية استنهاض المجتمع لاستمرار مساندة الجبهات بالمال والرجال والعتاد، وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى العزل والقرى في المديريات وبما من شأنه إنجاح حملة إعصار اليمن وردع العدوان ومرتزقته.

فيما استعرض نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي، جانبا من مسيرة حياة الشهيد القائد الذي أحيا بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة ..مؤكدا  أهمية الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية وإحياء ثقافة القرآن.

وحثّ على تعزيز دور مشايخ وأعيان وأبناء محافظة مأرب والسلطة المحلية  في التعبئة والتحشيد لمواجهة قوى العدوان.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الإرشاد العزي راجح وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وقيادات المكتب الإشرافي قصائد شعرية .

مقالات ذات صلة