تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد في الحديدة

متابعات || مأرب نت || 27 رجب 1443_هـ

 

دُشنت محافظة الحديدة، اليوم الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.
وفي التدشين، أوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أن الحملة تأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد من خلال التنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات لرفد الجبهات ومواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراه، خاصة مع دخول العدوان عامه الثامن.

وأشار إلى ما يتعرض له الوطن والأمة من مؤامرات وتكالب قوى الشر وأذنابها، لافتا إلى ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها وإعلان سلاح المقاطعة وإسقاط كافة أجندات الولاية المفروضة على الوطن من قبل الغرب وأعوانه.

وأكد مقبولي، أهمية اضطلاع الجميع بدورهم للتحشيد من أجل الوطن ودفاعا عن الهوية الإيمانية اليمنية.

فيما أشار محافظ الحديدة، محمد قحيم إلى أن الحملة التي جاءت في ظل التحولات العالمية، تؤكد أهمية الوقوف جنباً إلى جنب لمواجهة التحديات والتصعيد المفروض من قبل أعداء الأمة.

ولفت إلى ما تحقق للوطن من انتصارات بفضل صمود الأبطال وتضحياتهم في جبهات الشرف والكرامة، مؤكدا الوقوف خلف قائد الثورة ومواجهة أي خطر يهدد الوطن وامنه واستقراه، من خلال إنجاح الحملة.

وحث المحافظ قحيم، على توحيد الجهود الشعبية والرسمية في المعركة الفاصلة التي تتطلب حشد كافة الطاقات والإمكانات المادية والبشرية لمواجهة تصعيد العدوان، مبيناً أهمية دور المشايخ والأعيان والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

من جانبه، أشار نائب وزير الإدارة المحلية عضو لجنة التحشيد قاسم الحمران إلى أن المنجزات التي تحققت للوطن وما ينعم به الشعب اليمني من أمن واستقرار، بفضل تضحيات الشهيد القائد وكل شهداء الوطن، والتي أثمرت عزا ونصرا.

ودعا الجميع إلى استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود للتحشيد من خلال اللجان التي ستشكل في كافة المديريات لاستمرار مواجهة العدو وتصعيده خلال الفترة المقبلة.

بدوره، نوه عضو مجلس النواب محمد البرعي إلى أهمية التحشيد للجبهات ورفدها بالرجال، حتى يتم تطهير كل شبر من تراب الوطن من دنس الغزاة.

من جهته، شدد وكيل أول المحافظة أحمد البشري على ضرورة التحشيد ورفد الجبهات من أجل دحر العدوان ومرتزقته، وتحرير كل أراضي الوطن.

وأشار إلى أنه سيتم عقد ورشات عمل على مستوى مربعات المحافظة للبدء في الخطوات العملية للتحشيد بمشاركة الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات.

مقالات ذات صلة