مناقشة إحتياجات مديريات مأرب من المشاريع والخدمات

|| مأرب نت || 28 رجب 1443_ه‍

ناقش اجتماع برئاسة محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان،  مصفوفة احتياجات المديريات من المشاريع والخدمات ذات الأولوية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد علوان وعبدالله صالح الشريف ومدراء المديريات، إلى خطة التنسيق لاستكمال العمل في المشاريع المتعثرة وفقاً لخطة زمنية محددة بالتعاون مع المجالس المحلية بالمديريات.

وفي الإجتماع أكد محافظ مأرب، أهمية إنجاز مصفوفة الموجهات لكل مديرية على حدة لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مجالات الصحة والمياه والطرق والتعليم وغيرها، لتوفير الخدمات للمواطنين.

وأشار إلى اهتمام المجلس السياسي الأعلى بمحافظة مأرب ودعم جهود السلطة المحلية لتحسين مستوى الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين سيما في ظل استمرار العدوان والحصار وتداعياتهما الإنسانية على جميع القطاعات.

وحث المحافظ طعيمان مدراء المديريات على العمل بروح الفريق الواحد بما يخدم الخطط التنفيذية للسلطة المحلية، وتعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء المجتمع بمختلف انتماءاتهم.

وأكد المجتمعون على أهمية المساهمة الفاعلة والنزول الميداني للقرى والعزل ضمن حملة “إعصار اليمن” للحشد والإستنفار لرفد الجبهات.

وأقر الإجتماع عدداً من الإجراءات والمعالجات لتجاوز الصعوبات التي تواجه سير عمل السلطات المحلية بالمديريات، بما يسهم في تعزيز دورها وتحسين أدائها.

مقالات ذات صلة