تدشين حملة “إعصار اليمن” في مديرية حريب القراميش بمأرب

|| مأرب نت || 1 شعبان 1443_ه‍

دُشّنت في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد، بلقاء موسّع بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين، أكد رئيس اللجنة الرئاسية لقطاع المديريات الشمالية الغربية للمحافظة- عضو مجلس الشورى،الشيخ عبدالله منصور الشريف، أهمية الحملة في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لتحرير ما تبقى من محافظة مأرب وكل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاد الشريف بالمواقف الثابتة لأبناء مديرية حريب القراميش، وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في جهود الحملة وإنجاحها.

بدوره، حثّ عضو اللجنة الرئاسية – عضو مجلس الشورى، أحمد المنيعي، على تشكيل اللجان الميدانية والتحرك الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر المؤزر.

ولفت إلى مواصلة الصمود والمشاركة الواسعة لإنجاح حملة “إعصار اليمن” وتحقيق أهدافها .. مشيداً بمواقف أبناء القراميش ودورهم في مختلف المراحل الوطنية.

فيما أكد مدير مديرية حريب القراميش، صادق هيسان، وقوف أبناء المديرية في صف الوطن، واستمرارهم في الصمود ورفد الجبهات.

وأشار إلى أن أبناء القراميش كانوا وما يزالون سباقين في رفد الجبهات، وإسناد معركة الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة.

وجدد أبناء القراميش جهوزيتهم لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء، إسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

حضر التدشين أعضاء اللجنة الرئاسية – عضوا مجلس الشوى، الشيخ ذياب أحمد القرموشي والشيخ علي البترة، ووكيل محافظة مأرب، ناجي محمد المصري، ومشرف المديرية هادي هيسان وعدد من مشايخ ووجهاء المديرية.

عقب التدشين، عُقد اجتماع موسع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية وقيادة المجلس المحلي والمكتب الإشرافي في مديرية حريب القراميش ومشايخ ووجهاء، لمناقشة إجراءات تشكيل اللجان على مستوى القرى والعزل.

وأقر الاجتماع الإجراءات الكفيلة بتحديد مهام اللجان الميدانية، في العزل والقرى، وتنظيم الفعاليات والأنشطة التحشيدية والوقفات.

 

مقالات ذات صلة