اللجنة الرئاسية لدعم حملة اعصار اليمن بمأرب تعقد لقاء موسع لأبناء مديرية رحبة

|| مأرب نت || 3 شعبان 1443_هـ
عقد اليوم  لقاء موسع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية لدعم حملة اعصار اليمن ومشايخ ووجهاء وأعيان مديرية رحبة لمناقشة مساندة جهود الحملة في التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء القبلي الموسع ثمن محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان دور ومواقف أبناء مديرية رحبة  في الانتصار لقضايا الوطن والتحشيد للجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأشار المحافظ طعيمان الى أهمية تظافر الجهود والطاقات لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.. لافتا إلى أن جرائم العدوان وحصاره الخانق على اليمن، يستوجب
 تعزيز الاصطفاف لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأكد نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وتطرق الى جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني خلال السبع السنوات الماضية ومحاولاته تمزيق النسيج الإجتماعي اليمني من خلال إثارة النعرات الطائفية والمناطقية والزج بالمغرر بهم كوقود لمعاركه وأهدافه في إحتلال اليمن ومصادرة الكرامات والحريات.
وفي اللقاء  استعرض الدكتور يحيى قاسم أبوعواض جوانب من طبيعة الصراع مع العدو الأمريكي الصهيوني واستهدافه للمسيرة القرآنية منذ بداياتها الأولى وتجنيد النظام الظالم وأدواته لاستهداف الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.
وأشار الى  أن الشهيد القائد استقرأ الواقع بنظرة ثاقبة وفضح مخططات أعداء الأمة وحذر منها ووضع حلول لمواجهتها.. مؤكدا أهمية التحلي بالوعي والبصيرة في هذه المرحلة الخطيرة،  وعدم الإنجرار خلف الشائعات التي يروج لها العدوان ومرتزقته .
 كما القيت كلمات من قبل عضوي مجلس الشورى عبدالله نمران ومحمد بلغيث ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران أكدت أهمية التفاعل مع الحملة واستمرار مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية لتحرير ماتبقى من محافظة مأرب  وكافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة وتحقيق النصر المبين.
حضر اللقاء وكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي ومشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران ومدير مديرية رحبة محمد حسين القردعي ومديرا مكتبي الشؤون الإجتماعية حسين أبوناب والإعلام عبدالله الشريف وعدد من المشايخ والوجهاء.
تخلل اللقاء قصائد شعرية. 

مقالات ذات صلة