تدشين حملة إعصار اليمن في مديرية صرواح بمأرب

 

|| مأرب نت || 3 شعبان 1443_هـ

دشنت في مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار والتعبئة العامة على مستوى قرى وعزل المديرية.
وفي التدشين استعرض  رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بقطاع المديريات الشمالية الغربية للمحافظة- عضو مجلس الشورى، الشيخ عبدالله منصور الشريف مضامين وأهداف الحملة لمواجهة ما شهده ويشهده اليمن من عدوان طال كل مقومات الحياة في ظل تواطؤ وتآمر المجتمع الدولي على مدى سبعة أعوام من القتل والدمار .
وأوضح الشريف أن حملة اعصار اليمن تترجم صمود الشعب اليمني الذي بات أكثر تماسكا وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى .. مؤكدا أهمية إضطلاع الجميع بدور مسؤول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان.
فيما أشار عضو مجلس الشورى الشيخ صالح المعوضي إلى أهمية استقبال العام الثامن من العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني بزخم شعبي لرفد الجبهات ..لافتا إلى الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
بدوره أكد مدير مديرية صرواح مرعي العامري ان صرواح كانت ولاتزال الصخرة التي تحطمت أمام صمودها أحلام الغزاة والمرتزقة ..مشيرا الى ان تصعيد العدوان على اليمن سيواجه بتصعيد أقوى من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
من جانبه دعا الشيخ ناجي بن صالح الزايدي أبناء مديرية صرواح  إلى مواصلة درب الصمود ونهج الثبات في افشال مخططات وأهداف العدوان والإستمرار في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
حضر التدشين عضو مجلس الشورى علي البترة ووكيلا محافظة مأرب ناجي محمد المصري وناصر الشندقي ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة صالح السقاف.

مقالات ذات صلة