وقفة قبلية في مديرية الجوبة بمأرب تدشينا لحملة إعصار اليمن

|| مأرب نت || 7 شعبان 1443_ه‍

دُشنت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار بوقفة قبلية بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للحملة.

وأكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان أهمية اضطلاع الجميع  بدورهم للتحشيد من أجل الدفاع عن الوطن والهوية الإيمانية .. مشيدا بمواقف أبناء الجوبة وتضحياتهم في دعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان الامريكي السعودي الإماراتي.

وأشار المحافظ طعيمان إلى أن الحملة جاءت لمواجهة التحديات والتصعيد المفروض من قبل تحالف العدوان ..مشددا على ضرورة توحيد الجهود الشعبية والرسمية لحشد الطاقات البشرية والإمكانات المادية لمواجهة تصعيد العدوان.

بدوره أوضح نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي أهمية الحملة في استنهاض همم الأحرار والشرفاء للتصدي للعدوان وردعه والانتصار لليمن وسيادته واستقلاله وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.

ولفت الى ما ارتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته على مدى سبعة أعوام وما تسبب به من معاناة نتيجة الحصار ومنع سفن الوقود والغذاء من الدخول لميناء الحديدة.

وفي الوقفة التي بحضور عضوي مجلس الشورى محمد بلغيث وعبدالله نمران ووكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي ووكيل محافظة مأرب سعيد بحيبح ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني وقيادات في المكتب الإشرافي  ، القيت كلمات من قبل رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران وعدد من المشايخ أكدت وقوف أبناء مديرية الجوبة إلى جانب الوطن والاستعداد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة.

وأكد بيان الوقفة القبلية أهمية تضافر الجهود والطاقات لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال.

وندد أبناء مديرية الجوبة بحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي  للشعب اليمني ومنع سفن الوقود والغذاء من الدخول لميناء الحديدة.. داعين الى استكمال تحرير ما تبقى من محافظة مأرب من قوى العدوان والارتزاق واستعادة ثروات الشعب المنهوبة.

مقالات ذات صلة