الرئيس المشاط في خطاب هام: لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الحصار والرد آت لا محالة وسنسمع العالم الأصم زئير شعبنا

|| مأرب نت || 16 شعبان 1443_ه‍
أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ان الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه  الحصار والرد آت لا محالة على كل من يمارس الحصار والقتل الجماعي على أبناء شعبنا .
وأشار الرئيس المشاط خلال إجتماع استنائي بالحكومة ان المؤامرة التي رتب لها العدو في المرحلة الماضية وفي الوضع الحالي كانت في إطار عدوان يمارس فيه أبشع الجرائم..لافتا الى ان  تحالف العدوان أضاف إلى الحصار والعدوان مخططا لإثارة الفوضى والانفلات الأمني من الداخل.
وقال الرئيس المشاط ” على العالم الأصم الأبكم سماع صوت شعبنا قبل أن يسمع زئيره” ..مضيفا  “سنسمع العالم زئير هذا الشعب إن صم آذانه عن سماع صوت شعبنا وصرخاته”
وخاطب الخونة والمتآمرين بالقول ” سننتزع حق هذا الشعب من بين مخالبكم وأنتم كارهون بإذن الله سبحانه وتعالى”.
وأضاف الرئيس المشاط ” أدعو كل مقصر أو مهمل في مسؤوليته إلى الحذر والانتباه والعمل بوتيرة عالية وبهمة ومسؤولية فالوضع يتطلب منا ذلك والذي لا يوجد لديه القدرة بإمكانه أن يضع المسؤولية على آخر لديه الاستعداد وهذه القاعدة ليست استنقاصا لأحد”.
وبشأن مايسمى  بمشاورات الرياض قال الرئيس ” عنوانها سلام وباطنها عدوان أكثر وحصار أشد ” مضيفا” يريدون من هذه المشاورات لملمة الشتات داخل صفوف النفاق والارتزاق ليستمروا في تصعيدهم وحصارهم”.
ودعا الرئيس المشاط الشعب اليمني العزيز للاستفادة من الأمطار ومساعدة اللجنة الزراعية فلديها برنامج مكثف للدفع بالجميع نحو الزراعة.
وقال المشاط “وجهنا بسرعة صرف نصف الراتب لكل موظفي مؤسسات الدولة ” .
وأضاف الرئيس المشاط “وجهنا هيئة الزكاة للإسراع في تجهيز المساعدات لمليون فقير ومسكين قبل موعد شهر رمضان المبارك”.
وحث الجميع  على مواصلة المشوار بروح المسؤولية وبروح الفريق الواحد ..محييا  جميع موظفي الدولة على عملهم رغم كل الصعاب والتحديات والعيون الساهرة في المؤسسة الامنية وأحثهم على اليقظة العالية
وختم خطابه بالقول ” أحيي من صميم قلبي رجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في جميع الثغور والجبهات” .

مقالات ذات صلة