وقفة قبلية حاشدة في مديرية حريب القراميش بمأرب باليوم الوطني للصمود

|| مأرب نت || 22 شعبان 1443_ه‍
نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وقفة قبلية حاشدة  بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.
وفي الوقفة المسلحة ، أشاد رئيس محكمة حريب القراميش الإبتدائية القاضي محمد العنسي بمواقف أبناء مديرية حريب القراميش وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ..مشيرا الى ان صمود الشعب أثمر نصرا وعزة وكرامة وأفشل مخططات العدوان التخريبية.
وتطرق القاضي العنسي الى جهود السلطة القضائية في ظل العدوان وماتبذله من أدوار في  حماية المجتمع، والدفاع عن الحقوق والحريات، وتعزيز سيادة القانون.
كما ألقيت كلمات من قبل مشرف أنصار الله بالمديرية هادي هيسان ومدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب،  نوهت  بصمود أبناء القراميش ومواقفهم الوطنية في رفد الجبهات وتجسيد نموذج حقيقي في التلاحم والتحشيد ودعم الصمود في مواجهة العدوان.

وأعلن المشاركون في الوقفة، النفير العام للحشد والتعبئة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأكدوا، ان العام الثامن من الصمود في وجه العدوان سيكون عاما للنصر والتنكيل بقوى العدوان ..معبرين عن الاعتزاز والفخر بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي .

وجدد البيان الصادر عن الوقفة دعم أبناء القراميش لخيارات النصر والصمود والمضي علی خطی أحرار الوطن لتفعيل التحشيد ورفد ميادين الشرف والكرامة بالمال والعتاد والرجال لطرد الغزاة المحتلين من كامل تراب المحافظة والوطن  .

حضر الوقفة التي تخللها قصائد شعرية وزوامل شعبية ، قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية وعدد من المشايخ والوجهاء.

 

مقالات ذات صلة