مسيرة حاشدة وفعالية خطابية بمديرية بدبدة بمأرب في اليوم الوطني للصمود

|| مأرب نت || 23 شعبان 1443_ه‍

شهدت مديرية بدبدة بمحافظة مأرب مسيرة جماهيرية حاشدة وفعالية مركزية إحياءً لليوم الوطني للصمود في مواجهة قوى العدوان وتدشيناً للعام الثامن تحت شعار “والعاقبة للمتقين”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمتها قيادة المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية ومشايخ ووجهاء ، الشعارات المعبرة عن صمود وثبات الشعب اليمني ووعيه الذي كسر رهانات قوى العدوان وأفشل مؤامراتها ومخططاتها، التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .

وأشاد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان بتفاعل أبناء مديرية بدبدة  واحتشادهم  لإحياء اليوم الوطني للصمود .. منوها بمواقف أبناء المحافظة وتضحياتهم في مواجهة العدوان  على مدى سبعة أعوام.

وأشار طعيمان إلى أن الشعب اليمني وعلى مدى سبعة أعوام، حقق الكثير من الانتصارات وهو قادم في العام الثامن بكل ثبات وقوة وعنفوان .. داعياً الجميع إلى النفير العام نحو الجبهات.

كما ألقيت  كلمات من قبل مدير مديرية بدبدة درعان السقاف وعضو المجلس المحلي بالمحافظة علي الثابتي،  أكدت ان الشعب اليمني مقبل على العام الثامن بثبات وصمود وإيمان في مواجهة العدوان.. داعين الى الاستمرار في النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير قوافل البذل والعطاء لإسناد المرابطين دفاعاً عن العرض والأرض والسيادة.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة والفعالية تلاه  الناشط التربوي بشير الثابتي  أن الشعب اليمني قادم في العام الثامن بثبات وقوة وعنفوان لا يخطر على بال العدوان.

وبارك بيان المسيرة، عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية المسددة التي دشنت العام الثامن ضمن عمليات كسر الحصار على اليمن.. مؤكداً أن هذه العمليات حق مشروع ومكفول للشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار.

حضر الفعالية الخطابية وكيل المحافظة ناصر الشندقي ومدير أمن المحافظة العميد علي معقل ونائب مشرف أنصـارالله بالمحافظة حسين أبوناب والشيخ مراد الشايف ومدراء مكاتب الصحة علي دعبوش والزراعة فارس القانصي وهيئة الأراضي ياسر سراج ورئيس اللجنة الزراعية دارس المعوضي وأمين محلي المديرية علي الحيي ومسؤول الوحدة الثقافية بالمكتب الإشرافي أحمد حيان وقائد فرع الأمن المركزي أحمد الحبشي وأركان حرب النجدة عبدالقوي المعوضي وعدد من المشايخ والوجهاء.

مقالات ذات صلة