وقفة قبلية في مديرية ماهلية بمأرب باليوم الوطني للصمود

|| مأرب نت || 23 شعبان 1443_ه‍

نظم أبناء مديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم وقفة قبلية مسلحة بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الوقفة القيت كلمات من قبل مسؤول الوحدة الإجتماعية لأنصـارالله بالمحافظة أحمد السقاف ومشرف محور مراد  أبومالك السباعي والشيخ صالح الأحمدي، أكدت ان الشعب اليمني بصموده وثباته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سجل أنصع مواقف العزة والإباء  والاستبسال ضد قوى الغطرسة والهيمنة.
وتطرقت الكلمات الى جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ، واستخدامه الأسلحة الفتاكة وتشديد الحصار، وتعمده  طيلة سبع سنوات على تدمير المطارات والموانئ واستهداف البنى التحتية .

واعتبر بيان صادر عن الوقفة القبلية  إحياء اليوم الوطني للصمود محطة للانطلاق في مواجهة العدوان، والتأكيد للعالم بأن الشعب اليمني لا يستكين ولا يستسلم للطغاة والمعتدين.. مباركا عمليات كسر الحصار التي نفذتها القوة والصاروخية والطيران المسير في عمق العدوان السعودي.

واستنكر البيان استمرار العدوان وارتكابه للمجازر  بحق المدنيين  وفرض الحصار البري والبحري والجوي ومنع دخول المشتقات النفطية.

وجدد أبناء مديرية ماهلية التأكيد على المضي قدما في تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين إلى جانب الجيش واللجان الشعبية تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.

مقالات ذات صلة