محافظ مأرب طعيمان يفتتح مشروعي طرق في مديرية بدبدة بمأرب

|| مأرب نت || 24شعبان 1443_ه‍

 

افتتح محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان، مشروعي رصف حجري لطرق في مديرية بدبدة، بتكلفة 174 مليون ريال، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية ومبادرات مجتمعية.

حيث تم افتتاح مشروع طريق الصدر الرابط بين مديرية” بدبدة – مأرب ومديرية الطيال صنعاء”، بطول سبعة كيلومترات بتكلفة 150 مليون ريال،  وافتتاح المرحلة الأولى من مشروع طريق العقلة الرابط بين مديريات ” بدبدة  وصرواح وحريب القراميش”.

وفي الإفتتاح أشاد المحافظ طعيمان بمساهمة المجتمع المحلي في تنفيذ المشاريع الخدمية.. مؤكدا دعم السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية في إطار الشراكة الرسمية والشعبية للدفع بعجلة التنمية وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار طعيمان إلى ما تمثله الطريق من أهمية حيوية وشريان تواصل لأبناء المديرية مع المديريات المجاورة.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة ناصر الشندقي ونائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية.

الى ذلك اطلع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي دعبوش وعدد من قيادات السلطة المحلية على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى بدبدة الريفي.

وأشاد المحافظ طعيمان بجهود العاملين في المستشفى ..مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات ونوعيتها،وبما يسهم في التخفيف من معاناة أبناء المديرية في ظل ظروف العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة