المكتب التنفيذي بمأرب يستعرض البرنامج الرمضاني وخطط عمل عدد من المكاتب

|| مأرب نت || 4 رمضان 1443_ه‍

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب اليوم اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان لمناقشة آليات تنفيذ البرنامج الرمضاني والموجهات العامة لتنفيذ الخطط التنموية للمكاتب والجهات ذات العلاقة للعام 2022م.

واستعرض الإجتماع تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية،  وخططها التنموية والخدمية والإنسانية  خلال العام الجاري 2022م،  وكذا الحلول والمعالجات للمشاريع المتعثرة.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية اغتنام أيام شهر رمضان بالتزود بهدى الله وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان..وتطبيق البرنامج الرمضاني وما سيرافقه من موجهات وأنشطة ومحاضرات ثقافية.

وشدد طعيمان على ضرورة الرفع من كفاءة ومؤشرات الأداء في المجالات الخدمية والتنموية للنهوض بالعمل في مختلف القطاعات.. مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع والنهوض بأداء الأجهزة التنفيذية بما يكفل تحقيق نجاحات تلامس متطلبات المحافظة وأبنائها.

بدوره أشار مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران الى أهمية تفاعل الجميع مع البرنامج الرمضاني على مستوى كل مديرية من خلال عقد اجتماعات ولقاءات وندوات ومجالس رمضانية ، بما يحقق الفائدة المرجوة من البرامج الرمضانية وإحياء الروحية الإيمانية والجهادية في نفوس أبناء المجتمع.

وأثري الإجتماع بالعديد من الآراء والنقاشات المتعلقة بأداء المكاتب وبرامج عملها والحلول والمعالجات للمشاريع والبرامج المتعثرة.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات فيما يخص الحشد للجبهات وتفعيل ودعم  الجانب الزراعي والتركيز على المشاريع المستدامة  وإنشاء عيادات متنقلة لتقديم الرعاية الصحية للنازحين من أبناء المحافظة،  وكذا النزول الميداني لمدراء المكاتب المعنية والخدمية  الى المديريات لتنفيذ مخرجات الإجتماع  .

مقالات ذات صلة