اجتماع برئاسة محافظ مأرب يناقش سير الأداء الخدمي والتنموي في المديريات وتنفيذ البرنامج الرمضاني

|| مأرب نت || 5 رمضان 1443_ه‍

 ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ضم مدراء المديريات ، سير الأداء الخدمي والتنموي بالمديريات ومستوى تنفيذ تطبيق البرنامج الرمضاني.

وفي الإجتماع، أكد المحافظ طعيمان، أهمية التفاعل مع  برنامج الأمسيات خلال ليالي شهر رمضان للتزود منها بالحسنات والأعمال الصالحات، والاستفادة من محاضرات قائد الثورة بالدروس الايمانية والموجهات التي ترتبط بحاضر ومستقبل الأمة .

وحث اللواء  طعيمان على  التركيز خلال الأمسيات على الجوانب التي تهم المحافظة في المجالات التنموية والإدارية والأمنية ودور المجتمع والقيادات في تحقيق التكافل المجتمعي وإيجاد حلقة وصل بين القيادة والمجتمع وترسيخ مبدأ الولاء والهوية الايمانية وتصحيح مسار العمل المحلي.

بدوره أكد نائب مشرف أنصار الله بالمحافظة حسين أبوناب أن الأمسيات الرمضانية، فرصة لتدارس هموم المواطن ومناقشة الأوضاع وتعزيز روابط الأخوة ..حاثا الجميع على دعم التكافل المجتمعي وتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين والتعاون مع أبناء وذوي الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين والمرابطين في الجبهات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأثري الإجتماع بالعديد من الآراء والنقاشات المتعلقة بأداء السلطات المحلية وخططها وبرامج عملها والحلول والمعالجات للمشاريع والبرامج المتعثرة.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات فيما يخص الحشد للجبهات وتفعيل ودعم  الجانب الزراعي والتركيز على المشاريع المستدامة  وكذا الالتزام بالإنضباط الوظيفي والدوام الرسمي بالمديريات.

مقالات ذات صلة